الصفحة الرئيسية
بحـث
تواصل معنا
Rss خدمة
 
  تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين

العدد 1331 - 21 ربيع الأول 1440 هـ - الموافق 29 تشرين الثاني 2018م
الطلاق، توصيات وأسباب

أنْ نقدّمَ الإسلامَ باعتباره المنقذ للشعوب المستضعفةخطاب الإمام الخامنئيّ، بمناسبة 13 آبان، اليوم الوطنيّ لمقارعة الاستكبار،طوبى لهؤلاء!

العدد 1330 - 14 ربيع الأول 1440 هـ - الموافق 22 تشرين الثاني 2018م
ولادة الرسول (ص) والوحدة الإسلامية

مراقباتوسراجًا منيرًاأولويّات الخطاب في التبليغ، مواجهة الادّعاءات والمزاعمرسالة إبلاغ النصّ الكامل للنموذج الإسلاميّ الإيرانيّ التأسيسيّ للتقدّم

العدد 1329 - 07 ربيع الأول 1440 هـ - الموافق 15 تشرين الثاني 2018م
الإمام العسكريّ (ع) والتمهيد لغيبة القائم (عج)

 
 

 

التصنيفات » أخبار ملونة
الليمون مع الزنجبيل ينظف الكبد من سموم!
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق

يمكن لبعض الوصفات الصحية أن تساهم في تنظيف أجسادنا وطرد السموم بشكل دوري، وإبقاء أي شخص في مأمن من الأمراض المختلفة، وتوجد بعض الوصفات التي تساهم في تنظيف الكبد والحفاظ عليه وهي: الليمون والماء فقط: بشرط أن يكون المشروب دافئاً، وهو يساعد في تنظيم إنزيمات الكبد كما ينظفه من السموم، لكن على مرضى القرحة وأصحاب المعدة الحساسة تجنب هذه الوصفة. الليمون والزنجبيل: وصفة طبيعية مميزة ينبغي تكرارها كل 6 أشهر لتنظيف الكبد، من خلال استخدام ملعقة زنجبيل وليمونة كبيرة وفصان ثوم مفرومين وملعقة زيت زيتون.يتم خلط المكونات جميعها مع كوب من الماء وبعد خلطها يتم تصفيتها باستخدام مصفاة ضيقة للإبقاء على المشروب فقط، بعد ذلك يتم صبه في كوب وتناوله في الصباح قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة. والاستمرار في تناول هذا المشروب بشكل دوري كل 6 أشهر يساعد في تنظيف الكبد من السموم أولًا بأول.

29-01-2015 | 14-31 د | 661 قراءة


صفحة البحــــث
سجـــــــل الزوار
القائمة البريـدية
خدمــــــــة RSS

 
 
شبكة المنبر :: المركز الإسلامي للتبليغ - لبنان Developed by Hadeel.net