الصفحة الرئيسية
بحـث
تواصل معنا
Rss خدمة
 
  تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين

العدد 1299- 02 شعبان 1439 هـ - الموافق 19 نيسان 2018م
في استقبالِ شهر شعبان

مواسم التبليغخصائص المبلّغ (28) معرفة الزمان والمكانحســــــــــينٌ منـّــــــــيمراقباتكلمة الإمام الخامنئيّ في لقائه الناشئة والشباب المشاركين في قوافل «السائرون على طريق النور»مراحل الإعداد والاصطفاء بين مريم والزهراء عليهما السلامأهمُّ الأشياء لطالبِ القُرْبِ، الجدُّ في تَرك المعصية
من نحن
 
 

 

التصنيفات » أخبار ملونة
نبضات القلب وسيلة للتعاملات المصرفية بالمستقبل
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق

عرضت شركة «نيمي» الأميركية Nymi، خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في لاس فيغاس، سوارا إلكترونيا يتيح الاستغناء عن كلمات المرور في الدخول إلى الحسابات الخاصة والتعاملات المصرفية بنبضات القلب.ويعتمد سوار Nymi على موجات ضربات القلب، الفريدة لكل مستخدم، في الحلول مكان كلمة المرور في التطبيقات التي يتم تعريف السوار عليها. ويقوم السوار الذكي في البداية بعمل تخطيط لنبضات القلب والتعرف على الشخص الذي يرتديه ومخطط القلب للمستخدم لدى قيامه بأي عمل يرغب بأدائه.

وبمجرد ارتداء المستخدم للسوار، وتفعيله عبر التطبيق الجوال المخصص لذلك يصبح بالإمكان استخدامه لتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر أو الدفع الإلكتروني أو فتح باب السيارة أو الدخول إلى المكتب. وعرضت الشركة هذا السوار في المعرض، وجربت استخدامه لتسجيل الدخول إلى ويندوز، وقالت إنه سيكون متوافقا مع تطبيقات الدفع الإلكتروني عبر شركتي ماستر كارد وRBC في المستقبل. ورغم أن هذا السوار لا يزال في مراحله الأولى من التطوير إلا أنه يفتح الباب أمام طريقة جديدة للتعامل مع كلمات المرور والتعاملات المصرفية.

04-02-2015 | 14-58 د | 563 قراءة


صفحة البحــــث
سجـــــــل الزوار
القائمة البريـدية
خدمــــــــة RSS

 
 
شبكة المنبر :: المركز الإسلامي للتبليغ - لبنان Developed by Hadeel.net