الصفحة الرئيسية
بحـث
تواصل معنا
Rss خدمة
 
  تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين

العدد 1331 - 21 ربيع الأول 1440 هـ - الموافق 29 تشرين الثاني 2018م
الطلاق، توصيات وأسباب

أنْ نقدّمَ الإسلامَ باعتباره المنقذ للشعوب المستضعفةخطاب الإمام الخامنئيّ، بمناسبة 13 آبان، اليوم الوطنيّ لمقارعة الاستكبار،طوبى لهؤلاء!

العدد 1330 - 14 ربيع الأول 1440 هـ - الموافق 22 تشرين الثاني 2018م
ولادة الرسول (ص) والوحدة الإسلامية

مراقباتوسراجًا منيرًاأولويّات الخطاب في التبليغ، مواجهة الادّعاءات والمزاعمرسالة إبلاغ النصّ الكامل للنموذج الإسلاميّ الإيرانيّ التأسيسيّ للتقدّم

العدد 1329 - 07 ربيع الأول 1440 هـ - الموافق 15 تشرين الثاني 2018م
الإمام العسكريّ (ع) والتمهيد لغيبة القائم (عج)

 
 

 

التصنيفات » أخبار ملونة
وصفة سحرية من الملح والليمون تقضي على الصداع فوراً
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق

الصداع القوي هو واحد من تلك الأسباب التي يمكن أن تسبب الإفراط في النوم الكثير وتدمر كل الخطط اليومية، حيث إن الألم الذي ينتج عن الصداع قد يكون قوياً جداً. لذلك قدم الموقع الأمريكي «Health»، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعة عبر تقرير حديث له وصفة بسيطة لخفض الألم الناتج عن الصداع إذا كنت لا تريد أن تتناول حبوب مسكنة للصداع إضافية. وأوضح الخبراء عبر التقرير أن هناك علاجاً مدهشاً، قد لا يخطر على ذهنك يتمتع بقدرة مذهلة في القضاء على الصداع وهو «الملح». وأفاد الخبراء أن تناول كوب واحد من عصير الليمون به ملعقتان حجم صغير من الملح، يخلصنا من الصداع على الفور. وأضاف الخبراء عبر التقرير أنه من الأفضل استخدام ملح البحر أو ملح جبال الهيمالايا، لأنه يحتوي على العناصر والمعادن التي يكون لها تأثير إيجابي على الجسم البشري، حيث إن الملح يرفع مستويات الطاقة في الجسم، ويساعد في الحد من الألم، ويوازن بين مستويات السيروتونين في الجسم.

26-02-2015 | 14-19 د | 793 قراءة


صفحة البحــــث
سجـــــــل الزوار
القائمة البريـدية
خدمــــــــة RSS

 
 
شبكة المنبر :: المركز الإسلامي للتبليغ - لبنان Developed by Hadeel.net