الصفحة الرئيسية
بحـث
تواصل معنا
Rss خدمة
 
  تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين

العدد 1525 20 محرم 1444 هـ - الموافق 18 آب 2022م

الشخصيّة الجهاديّة للإمام السجّاد (عليه السلام)

ثلاثةٌ للآخرةمعارف أهل البيت (عليهم السلام) وبركة المجالسمراقباتسُلوك المؤمِنمراقباتفَلا مَنْجَى مِنْكَ إلاّ إِلَيْكَمراقباتالمعُافَاة في الأَديانِ والأَبدانمراقبات

 
 

 

التصنيفات
خواطر معبرة من حياة الإمام القائد (2)
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق

الخدمة العلوية لعوائل الشهداء

ينقل حجة الإسلام غفاري أن القائد وفي إطار جولته على عوائل الشهداء، دخل الإمام القائد منزل زوجة شهيد كانت مريضة للغاية ووضع المنزل غير مناسب.عند ذلك أصدر أمراً بنقل زوجة الشهيد إلى المستشفى، ثم بدأ بنفسه بتنظيف المنزل.

تخربون الأمور ثم تأتون إليَّ

أتيت في يوم من الأيام برفقة أحد المحافظين للقاء الإمام القائد. وكان المحافظ قد استشار الإمام القائد في لقاء سابق حول عمل ما، لكنه عمل خلافاً لرأيه ففشل العمل. تحدث المحافظ من القائد وقال: فيما يتعلق بالمسائل ذات الصلة بالمحافظة، فقد عملت خلافاً لرأيكم وفشل العمل. انزعج الإمام القائد وقال: تخربون الأمور ثم تأتون إليَّ؟!

حجة الإسلام والمسلمين الدكتور مرتضى آغا طهراني

خالق العالم والبشر، إحفظ سيدي وقائدي على الدوام

بمناسبة انعقاد المؤتمر الدولي حول السيدة الزهراء عليها السلام قدم آية الله حسن زاده صحيفة النور التي دونها إلى الإمام القائد وكتب في رسالة يخاطبه:

بسم الله الرحمن الرحيم

حكمة في "كلمة فاطمية" للقائد الولي والوفي والرائد السائس الحفي وذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر التكريمي الأول لعصمة الله الكبرى وثمرة شجرة اليقين وأحسن منازل القرآن وبقية النبوة ومشكاة الولاية والإمامة السيدة فاطمة بنت خاتم الأنبياء محمد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، والذي عقد بأمر ميمون ومبارك من القائد الكبير للجمهورية الإسلامية في إيران جناب آية الله المعظم الخامنئي الكبير ـ متع الله الإسلام والمسلمين بطول بقائه الشريف ـ في مدينة ساري في مازندران. فهو المصداق البارز لقوله تعالى: ﴿نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَّن نَّشَاء وأقول: ﴿يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مُّزْجَاةٍ.

خالق العالم والبشر، احفظ سيدي وقائدي على الدوام


* حسن حسن زاده الآملي 14/6/1376

18-07-2014 | 16-51 د | 1479 قراءة


 
صفحة البحــــث
سجـــــــل الزوار
القائمة البريـدية
خدمــــــــة RSS

 
 
شبكة المنبر :: المركز الإسلامي للتبليغ - لبنان Developed by Hadeel.net