الصفحة الرئيسية
بحـث
تواصل معنا
Rss خدمة
 
  تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
مراقباتإنّه هوى النفسخطاب الإمام الخامنئيّ (دام ظلّه) في الذكرى الخامسة والثلاثين لرحيل الإمام الخمينيّ (قُدِّس سرُّه)مِن صفاتِ الكمالِ

العدد 1620 04 ذو الحجة 1445 هـ - الموافق 11 حزيران 2024 م

لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ

الأيّامُ كلُّها للقدسِسُلوك المؤمِنمراقباتفَلا مَنْجَى مِنْكَ إلاّ إِلَيْكَمراقبات
من نحن

 
 

 

التصنيفات
قدِّروا هذه الفرصة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق

إنّه شهرُ شعبان، شهرُ التوسّلِ والدعاءِ والتوجّهِ إلى الله تعالى، هو مقدّمةٌ لشهر رمضان المبارك، شهرٌ بُيِّنَت سبلُ السعادةِ لنا في أدعيتِه المأثورة، «إلهي، هَبْ لِي قَلْباً يُدْنِيهِ مِنْكَ شَوْقُهُ، وَلِسَاناً يُرْفَعُ إِلَيْكَ صِدْقُهُ، وَنَظَراً يُقَرِّبُهُ مِنْكَ حقُّه... إِلَهِي، هَبْ لِي كَمَالَ الاِنْقِطَاعِ إليك». هذه الأمنيّات السامية لأولياء الله تعالى، الّتي علّمونا إيّاها في قالبِ الألفاظ، ليرشدونا إلى ما يجب أن نطلبَه، إلى الطريق الّذي ينبغي أن نسلكَه، وإلى نوع الارتباط بالله الّذي يجب علينا أن نتحلّى به.

أعزّائي... قدِّروا هذ الفرصة، واستفيدوا من شهر شعبان.

في النصف من شعبان، ذكرى ولادةِ بقيّةِ اللهِ الإمامِ المهديّ (أرواحنا له الفداء)، وهي ذكرى مباركة حقّاً في ليلتها ويومها، ببركة هذا المولد المقدَّس. وعلاوةً على هذا، إنّ ليلةَ النصف من شعبان نفسَها ليلةٌ عظيمةٌ جدّاً؛ قال بعضُهم: إنّها ليلةُ القدر. تذكّروا في ليلة النصف من شعبان، أن تمنحوا قلوبَكم النضارةَ والحيويّة، بالدعاء والتوسّل والذكر والتوجّه إلى الله، وأن تطلبوا حاجاتِكم من الله تعالى، وتتكلّموا معه.


(من كلامٍ للإمام الخامنئيّ (دام ظلّه)، بتاريخ 07/05/2017م)

01-03-2023 | 15-00 د | 363 قراءة


 
صفحة البحــــث
سجـــــــل الزوار
القائمة البريـدية
خدمــــــــة RSS

 
 
شبكة المنبر :: المركز الإسلامي للتبليغ - لبنان Developed by Hadeel.net