الصفحة الرئيسية
بحـث
تواصل معنا
Rss خدمة
 
  تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
مراقباتإنّه هوى النفسخطاب الإمام الخامنئيّ (دام ظلّه) في الذكرى الخامسة والثلاثين لرحيل الإمام الخمينيّ (قُدِّس سرُّه)مِن صفاتِ الكمالِ

العدد 1620 04 ذو الحجة 1445 هـ - الموافق 11 حزيران 2024 م

لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ

الأيّامُ كلُّها للقدسِسُلوك المؤمِنمراقباتفَلا مَنْجَى مِنْكَ إلاّ إِلَيْكَمراقبات
من نحن

 
 

 

التصنيفات
الوعد الإلهيّ سوف يتحقّق حتماً
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق


إنّ الجمهوريّة الإسلاميّة في إيران لا تجامل أحداً في ما يخصّ قضيّة فلسطين؛ فنحن أعلنّا دائماً وجهة نظرنا بشأن فلسطين بمنتهى الصراحة والشفافيّة، وإنّ البلدان الصديقة لنا في الساحة الدوليّة التي نختلف معها في هذا الشأن تعلم أنّ الجمهوريّة الإسلاميّة جادّة تماماً حيال قضيّة فلسطين.

لو أنّ العالم الإسلاميّ اتّحد وأصرّ على الصمود في ما يخصّ قضيّة فلسطين، لكانت الأوضاع اليوم أفضل، وإنّ ابتعاد بعض الدول التابعة لأميركا مثل السعوديّة عن قضيّة فلسطين كان حماقة؛ لأنّهم لو دعموا فلسطين لكان بمقدورهم أخذ امتيازاتٍ من أميركا.

إنّ نصرَ الشعب الفلسطينيّ وعودةَ هذه الأرض المقدّسة إلى كنف العالم الإسلاميّ، ليس موضوعاً غريباً وغير قابل للتحقّق طبق السنّة الإلهيّة؛ لم يكن أحد ليصدّق قبل 40 عاماً في إيران التي كانت محور نفوذ الأميركيّين وأملهم بأن تستلم الحكمَ حكومةٌ دينيّة، وتتحوّل سفارة إسرائيل في طهران إلى سفارة فلسطين، لكنّ هذا الموضع الذي لم يكن تحقيقه قابلاً للتصديق تحقّق؛ لذلك فإنّ تحقّق الأمور التي تبدو عجيبةً في الظاهر متاحٌ أيضاً.

قول السيّد نصر الله إنّني سأصلّي في المسجد الأقصى إن شاء الله، هو أمل عمليّ تماماً، وقابلٌ للتحقّق بالنسبة إلينا. إحدى شروط تحقّق هذا الأمل هي اتّخاذ مواقف قويّة والصمود، وسوف يتحقّق حتماً هذا الوعد الإلهيّ إذا نهضنا جميعاً بمسؤوليّاتنا.


(من كلامٍ للإمام الخامنئيّ (دام ظلّه)، بتاريخ 22/07/2019م)

19-10-2023 | 09-59 د | 5283 قراءة


 
صفحة البحــــث
سجـــــــل الزوار
القائمة البريـدية
خدمــــــــة RSS

 
 
شبكة المنبر :: المركز الإسلامي للتبليغ - لبنان Developed by Hadeel.net